تعليم اللغة الروسية بأسهل الطرق

تعليم اللغة الروسية بأسهل الطرق
فرنسا تقع فرنسا في قارة أوروبا الغربية، ويبلغ عدد سكانها حوالي 66 مليون نسمة، ولغتها الرسمية هي اللغة الفرنسية، وعملتها اليورو، وشعارها الذي تتبعه هو حرية، ومساواة، وإخاء، كما تلعب دوراً مهماً في تاريخ العالم، وذلك من خلال تأثير ثقافتها، ولغتها، وقيمها العلمانية، والديمقراطية في كافة قارات العالم، بالإضافة إلى أنها تعتبر مركزاً علمياً للموضة، والثقافة، ونمط الحياة، حيث يصل عدد زوارها ما يعادل 83 مليون سائح في السنة، وذلك نظراً لكثرة معالمها السياحية، وعلى رأسها برج إيفل، وشارع الشانزلزيه،

 

وفي هذا المقل سنعرفكم على عادات وتقاليد فرنسا المتنوعة، والمختلفة. عادات وتقاليد فرنسا عادات وتقاليد فرنسا في العلاقات العامة يفضل الفرنسيون الخصوصية، ولابد من الإشارة إلى أنّهم يمتلكون قواعد للتعامل مع الأصدقاء، والمقربين. يتميز الفرنسيون بالتهذيب في جميع معاملاتهم على اختلافها. عادات وتقاليد فرنسا في آداب الاجتماع المصافحة أحد أشكال التحية الشائعة في فرنسا. التحية بين الأصدقاء، حيث تكون بتقبيل الخدين بخفة مرة على الخد الأيمن، ومرة على الخد الأيسر. التعامل مع الأصدقاء، وأفراد الأسرة، حيث يكون بالمناداة بالاسم الأول. المتوقع عند دخول أي متجر، أو مكان قول صباح الخير أو مساء الخير (bonjour او bonsoir)، وقول (au revoir) عند المغادرة. عادات وتقاليد فرنسا عند تقديم الهدايا يجب تقديم الهدايا في أعداد فردية، وتجنب رقم 13 حيث يعبر عن الحظ السيء لديهم. يتشاءم كبار السن من ورود الأقحوان، والزنابق البيضاء لأنها تستعمل في الجنازات. يفتح الفرنسيون الهدايا فور استلامها. عادات وتقاليد فرنسا عند الذهاب إلى مطعم ارتداء الملابس الأنيقة. الوصول في الموعد المحدد لتناول الطعام، إلا أنه يقبل التأخير لمدة عشر دقائق دون الحاجة للاتصال لشرح سبب التأخير. إرسال الزهور صباح المناسبة لعرضها في المساء خاصةً إذا كان حفل العشاء في باريس. عادات وتقاليد فرنسا في آداب المائدة وضع السكين في اليد اليمنى، وتوضع الشوكة في اليد اليسرى أثناء تناول الطعام. تجنب تناول الطعام قبل قول المضيف bon appetit.

 

وضع اليدين بشكل مرئي مع تجنب وضع المرفقين على الطاولة. تناول كل الطعام الموجود في الطبق. تجنب تقطيع الفاكهة بالسكين، أو بالشوكة. تناول الفاكهة بعد تقشيرها، وتقطيعها. تجنب الجلوس بشكل عشوائي. عادات وتقاليد فرنسا في اجتماعات العمل تحديد المواعيد المهمة قبل أسبوعين من موعدها على الأقل. تحديد المواعيد عن طريق الهاتف، أو كتابياً. تجنب جدول الاجتماعات في شهر أغسطس، ويوليو وذلك لأنّ هذه الفترة تعتبر عطلة للشركات الرسمية. تجنب المطالبة بأمور مبالغ فيها. عادات وتقاليد فرنسا في اللباس ارتداء الرجال للبدل ذات اللون الداكن. ارتداء النساء للفساتين الأنيقة ذات الألوان الناعمة، أو الملابس المناسبة للعمل. ارتداء الاكسسوارت الثمينة، وذات النوعية الجيدة.

شركة ديار اتصل بنا الان لا تتردد

error: Content is protected !!